فريق (Dental Health Team) في زيارة لجامعة العرب.

28/01/2020 12:00:00 AM
image

فريق (Dental Health Team) في زيارة لجامعة العرب.

أقام صباح يوم الأحد الموافق 2020/1/26 فريق Dental Health Team زيارة لجامعة العرب بحضرموت_ المكلا
حيث كان في إستقبالهم الدكتور / حمود البيلي رئيس قسم الصيدلة والقائم بأعمال عمادة الكلية مرحبا بالفريق وبزيارتهـم للجامعة والذي قدم شرحا وافيا عن الجامعة والكليات والأقسام وطبيعة كل قسم وتوضيحا شاملا حول طبيعة الدراسة الجامعية ومراحلها المختلفة.

ومن جهة أخرى قدمت إدارة الفريق نبذة تعريفية وشرحا وافيا ومفصلا حول فكرة الفريق وأهدافه والجهة المستهدفة من قبله من طلاب ومدارس وجامعات ومعاهد مختلفة، والذي يهدف إلى نشر الثقافة والوعي الصحي في مجال طب الأسنان.

وفي ذات السياق التقى بالفريق الدكتور /صالح خنبش رئيس قسم طب الأسنان بالجامعة حيث عرض الدكتور صالح أبرز التخصصات اللي توفرهـا الجامعة ومن أهمها تخصص طب الأسنان مؤكداً انهم يسعون الى تقديم حصيلة تعليمية ممتازة للطلاب الى جانب التطبيق العملي الذي يعتبر الأهم في تخصص الاسنان .
وخلال الزيارة طاف الدكتور صالح بالفريق في جميع معامل القسم بما فيها العيادات والمختبرات موضحاً انهم قاموا بتوفير اهم الأجهزة الحديثة التي تساعد الطلاب على استيعاب الجانب العملي بطريقة ممتازة.

وفي نهاية الزيارة عبرت إدارة الفريق عن شكرهـم وتقديرهم للجامعة على حسن الاستقبال مؤكدين أنهم يتطلعون الى إقامة نزولات لطلاب الجامعة تخدم مسيرتهم التعليمية.
➖➖➖➖➖➖➖➖
#جامعة_العرب
#هوية_وحضارة

تواصل معنا

تواصل معنا على

أعلى