مجلس الجامعة يعقد دورته الثالثة لعام 2018

15/09/2018 12:00:00 AM
image

وفي الاجتماع الذي حضره كافة أعضاء المجلس تحدث رئيس المجلس د. عبود العبل - رئيس الجامعة عن الدور الكبير الذي بذله أعضاء المجلس في سبيل استتباب العملية التعليمية بالجامعة خلال العام الدراسي المنصرم ناقلاً لهم شكر وتقدير مجلس أمناء الجامعة وحاثاً الجميع على بذل المزيد من الجهود للعام القادم .

وأشار رئيس الجامعة إلى الاهتمام الذي يوليه مجلس الأمناء لتقديم خدمات تعليمية متميزة وتذليل كل الصعوبات لتحقيق ذلك ، كما استعرض رئيس الجامعة جملة من القضايا لمناقشتها في المجلس بما يخص تقييم العام المنصرم والاستعداد لاستقبال العام الجامعي الجديد والتحضير له أكاديميا وفنيا وإداريا .

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على الكثير من النقاط فيما يخص التقويم الجامعي والخطط والمقررات الدراسية للأقسام التي سيتم فتحها ورفع مقترح لائحة الأجور الأكاديمية ، وإقرار الخطة التنفيذية العامة بالجامعة للعام الجامعي 2018/2019، وإقرار بدء العام الجامعي يوم  الأحد 23/9/2018 .

حضر اللقاء د. عيسى البعداني - أمين عام الجامعة ود. إبراهيم بن عبود الشيخ - مساعد نائب رئيس الجامعة ود. عبدالله بكير المدير الإداري والمالي بالجامعة وكافة أعضاء المجلس

تواصل معنا

تواصل معنا على

أعلى