مجلس كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة العرب يعقد اجتماعه الخامس

08/02/2019 12:00:00 AM
image

عقد مجلس كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة العرب اجتماعه الخامس بحضور كافة الأعضاء من عمداء ورؤساء أقسام وناقش المجلس جملة من المواضيع المهمة واقر توصياته في كل موضوع على حده.

وكان ابرز الموضوعات المهمة استعراض ومناقشة نتائج الفصل الدراسي الأول بعد الاطلاع على تقارير عن سير الامتحانات وما قامت به اللجان التنظيمية والإشرافية من ترتيبات ومجهود لضمان نجاح العملية ألامتحانيه. وقد أوصى المجلس بإقرار النتائج والرفع بها لنيابة شؤون الطلاب في رئاسة الجامعة وأكد شكر المجلس لكل أعضاء اللجان التنظيمية والإشرافية على إنجازهم لمهامهم بصورة مشرفة. كما أوصى المجلس بحلول بعض الالتماسات لبعض الطلاب ممن يرغبون في التحويل لأقسام أخرى أو ممن اضطروا لإيقاف القيد لأسباب شخصية أو الغياب بعذر لبعض الطلاب ممن يضطرون للسفر لتجديد إقامتهم في بعض دول الجوار الشقيقة.

كما شدد المجلس على ضرورة التأكيد على بالالتزام بإجراءات السلامة والأمان في المعامل الطبية والصحية وأكد على ضرورة نشر التعليمات وبكل الوسائل المرئية والمقروءة والمسموعة للطلاب والتأكد من فهم واستيعابهم لهذا التعليمات.

وأكد المجلس على ضرورة التوعية للطلاب بالالتزام بالآداب العامة والأخلاق العالية في التعامل داخل الحرم الجامعي.

واقر المجلس إنشاء الصيدلية الافتراضية لطلاب قسم الصيدلة بشقيها برنامج البكالوريوس وبرنامج الدبلوم كإضافة لما قد تم إقراره وبدء العمل به منذ فترة وهو توزيع الطلاب على  الصيدليات العامة في المحافظة للتدريب العملي المباشر. 

تواصل معنا

تواصل معنا على

أعلى