عميد كلية الطب والعلوم الصحية  يستقبل اوائل طلاب الاقسام المتوجهين الى جمهورية مصر للتدريب الصيفي.

04/07/2019 12:00:00 AM
image

عميد #كلية_الطب_والعلوم_الصحية يستقبل اوائل طلاب الاقسام المتوجهين الى جمهورية مصر للتدريب الصيفي.

 

استقبل الأستاذ الدكتور ابوبكر راسم عميد كلية الطب والعلوم الصحية صباح أمس الخميس الرابع من يوليو أوائل الاقسام في الكلية للتوديع وتزويدهم بالتعليمات الضرورية واللازمة وابلاغهم بكل ما قامت به الجامعة والعمادة من تجهيزات وتحضيرات وتواصل مع الجانب المصري الشقيق والجامعة المستضيفة.

وفي الكلمة التوجيهية لابنائه الطلاب خاطبهم بتمثيل بلدهم ومحافظاتهم وجامعتهم وكليتهم و اقسامهم وعائلاتهم بصورة مشرفة ومتميزة كذلك الحرص على تحقيق أقصى درجات الاستفادة العلمية والعملية من التدريب. وكذلك المشاركة في الفعاليات والانشطة المصاحبة اثناء برنامج التدريب موضحا ان العمادة ستحصل على تقارير مفصلة من الجامعة المستضيفة والتي نثق انها ستكون مشرفة للبلد والجامعة بفضل ما استطاعت الجامعة غرسه في نفوس وعقول ابنائها الطلاب.

وكانت الجامعة ممثلة برئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبود محمد العبل وعميد كلية الطب والعلوم الصحية وطوال الاشهر الاخيرة قد عملوا على تهيئة كل الظروف بما فيها التنسيق والتواصل والحجز للتذاكر للمتدربين ممن تم اختيارة وبصورة شفافة حيث تم اختيار اوائل الاقسام.

ويمثل ابتعاث الطلاب المتميزين خطوة متقدمة ستتوسع في الاعوام القادمة وتأتي هذه الخطوة تزامنا مع بدء الجامعة في نسج خيوط التعاون والتنسيق مع بعض الجامعات العربية

وفي المقدمة اتحاد الجامعات العربية والتي ستفسر قربيا جدا ان شاءالله بالاعتراف بالجامعة واكتساب عضوية الاتحاد.

.

.

.

#جامعة_العرب

#هوية_وحضارة

----------------------------------

www.alarabuni.com

www.facebook.com/alarabuni

instagram.com/alarabuni

twitter.com/alarabuni1

t.me/alarabuni1

----------------------------------

تواصل معنا

تواصل معنا على

أعلى