عقد ورشة العمل الخاصة بإعداد مواصفات البرامج الاكاديمية والخطط الدراسية لقسم المختبرات بكلية الطب والعلوم الصحية

16/07/2019 12:00:00 AM
image

رغم الإجازة الصيفية لطلاب الجامعات والطواقم الاكاديمية من اعضاء هيئة التدريس في الجامعات ومنها جامعة العرب، إلا أن خلايا النحل في جامعة العرب مستمرة في عملها الدؤوب وتسابق الزمن في انجاز ما هو مخطط في أجندتها من عمليات استكمال البنى والخطط والبرامج ورفد المعامل المختلفة المتخصصة بكل ما هو حديث ومفيد للعملية التعليمية والتأهيلية.

الثلاثاء 9/7/2019م وبحضور كوكبة من علماء المختبرات الطبية عقدت ورشة العمل الخاصة بإعداد مواصفات البرامج الاكاديمية والخطط الدراسية لقسم المختبرات بكلية الطب والعلوم الصحية. وذلك بعد إنهاء لجنة تنسيق البرنامج والممثلة بالأخوة أ. د/ أحمد الحداد.

د/ عمر بامقاء وتحت اشراف د/ مازن باحشوان المنسق المكلف والمشرف على ورش العمل الخاصة بالجامعة فيما يخص إعداد مواصفات البرامج والخطط الدراسية للكليات والاقسام.

وقد تميزت ورشة العمل هذه بالنقاش والمداخلات والآراء والمقترحات الايجابية التي اسهمت في إثراء واغناء البرنامج الخاص بالمختبرات بصورة عكست العمق الأكاديمي والخبرات المتراكمة لأعضاء الفريق المشارك وحرصهم على ادخال كل ما هو جديد وكل ما هو ايجابي ويعزز ويسهم في تأهيل كوادر مشرفة وقادرة على الايفاء بالمتطلبات في سوق العمل والاسهام برفع القدرات التشخيصية في العمل الطبي وكذلك القدرة على المنافسة لدى الخريجين على المستويين المحلي والاقليمي. 

وقد انتهت الورشة بتكليف الاخوة المنسقين بإضافة وصياغة ما أقر التعديل أو الإضافة أو الحذف وبحسب ما أجمع عليه المشاركين وتم إقراره.

حضر وشارك في ورشة الدكتور ابوبكر حسين راسم عميد كلية الطب والعلوم الصحية في الجامعة. 

تواصل معنا

تواصل معنا على

أعلى