بتوجيه من رئيس الجامعة عميد كلية الطب والعلوم الصحية يطمئن على ابنائه الطلاب المبعوثين للتدريب الصيفي في جمهورية مصر العربية.

31/07/2019 12:00:00 AM
image

بتوجيه من رئيس الجامعة عميد كلية الطب والعلوم الصحية يطمئن على ابنائه الطلاب المبعوثين للتدريب الصيفي في جمهورية مصر العربية.

ترجمة لما توليه رئاسة الجامعة وعمادات الكليات من إهتمام بسير التدريب الصيفي لابنائهم الطلاب والسؤال على احوالهم المعيشية، اطمئن ا. د. ابوبكر حسين راسم عميد كلية الطب والعلوم الصحية على ابنائه اوائل الطلاب من المبتعثين للتدريب الصيفي وسير العملية التدريبية والتعليمية وأحوالهم المعيشية وكذلك الزيارة الميدانية التدريبية لمصانع الأدوية والمختبرات المركزية والجامعية وكذلك مشاركتهم في البرامج الثقافية والسياحية مع زملائهم المتدربين سواء من الجامعات اليمنية أو العربية وتمثيلهم المشرف للبلد والمحافظة والجامعة.
وبلغهم تحيات رئيس الجامعة. كما قام العميد بتقديم واجب الشكر والعرفان لجامعة الزقازيق بجمهورية مصر العربية الشقيقة ممثلة بنائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم. مؤكدا انه وبإذن الله وفي ظل الاستقرار الذي تعيشه المحافظة سيتمكن ايضا ابنائنا من جمهورية مصر من التدريب في جامعةالعرب ومحافظة حضرموت بالذات.
كما أعرب عن أمله في التوسع في برامج التدريب الصيفية قي ظل نجاح اتحاد الجامعات العربية في تنفيذ البرامج المشتركة بين الجامعات العربية الشقيقة.

#جامعة_العرب
#هوية_وحضارة

*للإستفسار يرجى التواصل معنا عبر :

هاتف: 05307111

📱 جوال واتساب: 00967774138777

📤 البريد الإلكتروني:
alarabuni@gmail.com

🌐 أو زيارة موقعنا الإلكتروني : www.alarabuni.com

📊 أو زيارة صفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي:

www.facebook.com/alarabuni
instagram.com/alarabuni
twitter.com/alarabuni1
t.me/alarabuni1

*جامعة العرب .. هوية وحضارة*

حضرموت – المكلا – مقابل الجسر البحري – مبنى مستشفى الريان التخصصي

تواصل معنا

تواصل معنا على

أعلى