مجلس الجامعة في جامعة العرب برئاسة رئيس الجامعة رئيس المجلس يصادق على النتائج النهائية للفصل الدراسي الثاني ويناقش الاستعدادات الكبيرة لمواصلة العملية التعليمية في الفصل الدراسي الأول للعام 2019/2020م.

12/08/2019 12:00:00 AM
image

في جلسته الأخيرة قبل عيد الأضحى المبارك مجلس الجامعة في جامعة العرب برئاسة رئيس الجامعة رئيس المجلس يصادق على النتائج النهائية للفصل الدراسي الثاني ويناقش الاستعدادات الكبيرة لمواصلة العملية التعليمية في الفصل الدراسي الأول للعام 2019/2020م.

 

برئاسة أ. د. عبود محمد العبل رئيس الجامعة رئيس المجلس خصص مجلس الجامعة جلسته الأخيرة المنعقدة قبل العيد لمناقشة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني والاستعدادات الواسعة لاستقبال ابنائها الطلاب في عامهم الأكاديمي الجديد.

وقد بدأ الاجتماع بقراءة المحضر السابق والمصادقة عليه بعد المناقشة. وبعد تحليل نتائج الامتحانات للفصل الدراسي الثاني ومناقشة الاستخلاصات أقر المجلس النتائج مع الملاحظات التي حضيت بموافقة الاغلبية.

بعدها تم استعراض كافة الاستعدادات الواسعة لمواصلة العملية التعليمية في الفصل الدراسي الجديد. وأكد رئيس الجامعة رئيس المجلس على ضروة تذليل كل العقبات والصعوبات امام ابنائنا الطلاب والعمل على تجهيز وتوفير كل ما من شأنه تيسير انتظام سير الدراسة بسلاسة وفاعلية.

كما استعرض المجتمعون التوسعات في المعامل والتجهيزات لها وما تم الاتفاق عليه من شراء للأجهزة و المستلزمات الجديدة والحديثة والتي من المنتظر استلامها وتركيبها خلال الاسابيع القليلة القادمة.

تواصل معنا

تواصل معنا على

أعلى